:: بنات21::


 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 إهداء إلى بنات 21 لتعبير عن محبتي لها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maged_mk81
admin
admin


عدد الرسائل : 154
البلد : فلسطين
تاريخ التسجيل : 18/01/2007

مُساهمةموضوع: إهداء إلى بنات 21 لتعبير عن محبتي لها   2007-03-02, 2:11 am





بسم الله الرحمن الرحيم



كل يوم وهذا المنتدى الأنيق بألف خير



عنوان جميل



نعم كل عام هذا المنتدى الرقيق بألف خير

بيتنا الثاني .. الذي أدمنا عليه .. عشقنا كل ركن منه .. عشقنا كل عضو به

نكن لهه كل الوفاء والتقدير

نحبه

نعشقه

ولن يؤثر على حبنا له اي شي

لن يؤثر على حبنا له ايادي الظلام

لن يؤثر على حبنا له ممن يكيدون بالخفاء

منتدانا شامخ

رغم انفهم

شامخ بأعضاؤه

بأدارته

بمواضيعه

بمناقشته الظريفه للمواضيع

بمناقشته اهم القضايا

بما يقدمه الى المستخدم العربي من مواضيع وحلول

هو بنات 21

نعم

منتدى حصين شامخ



محصن جيدا بقياده ربانه بنات 21

وجهود جميع المشرفين والأعضاء

اعود واقول نعم عنوان الموضوع جميل

واتسائل

كيف لا يكون جميلا وعنوانه تعبير عن حبنا لهذا الصرح

كيف لا يكون جميلا وعنوانه كل يوم وهذا المنتدى بألف خير

نعم

كل يوم هذا المنتدى بألف خير

اكتب وتشدني الاحرف والكلمات

تقودني الى كتابة مجلد كامل حبا ووفاءا واخلاصا للمنتدى الحبيب

تقودنا جميعا لكتابة قصص حفرت حروفها بقلوبنا

عنوانها

اننا نحبك يا بنات 21

نحبك جدا

فأنت الأصل وانت أصل كل المنتديات دون استثناء

نعم

وكل عضو فيك يحبك


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
maged_mk81
admin
admin


عدد الرسائل : 154
البلد : فلسطين
تاريخ التسجيل : 18/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: إهداء إلى بنات 21 لتعبير عن محبتي لها   2007-03-02, 2:12 am

وكل عضو قديم ايضا يحبك

لان القديم والجديد انت من قدمهم الى الأبداع

اعضاء بقوا هنا

واعضاء ذهبوا

ولاكن من ذهب صنعته منتديات بنات21

فبكل صدق

اقول هذه الكلمات النابعة من قلبي

لعلي امنح منتداي بعض مما يستحقه علينا

لعلي ارسم لوحة يراها الحاقدين

ليروا حبنا المتناهي لبنات 21

حبنا الى الأبد الى بنات 21

حبنا الى الأبد الى بنات 21

حبنا الى الأبد الى بنات 21

كررتها ثلاثا

على شان تكون على رأي المثل

ثلاثة بعين الحسود واللي ما يصلي على النبي

اعذروني على الاطاله

لاكن قلت لكم لو تركت قلمي يكتب لكتبت مجلد كامل متكامل

عنوانه

كلنا وفاءا لك يا منتدانا العزيز



عنوانه كل يوم وانت بالف خير يا بنات 21

عنوانه اقلام اتت تسجل حبها وشغفها وشوقها الى لبنات 21

اتت بعطرها الفواح

الذي ملأ كل اركان بنات 21

فأدعوكم جميعا اخواني

ان تأتوا الى هنا

لنعبر سويا بكلمات عن حبنا لبنات 21

كي نجمعها ونجعلها بمجلد ونطلق اسمه مجلد

الوفاء الى لبنات 21

يكون هذا المجلد مثبتا ليبقى الى الأبد مثبت وبه كلمات الاعضاء ليراها كل الزوار

ويراها من ......... هم ............ ليعرفوا حبنا له

ووفائنا المستمر دون نظير على شبكات الانتر نت



أخواني أعزيتي أقسم لكم بأني أحببت هذا المنتدى من كل قلبي

وسأرسم بسمتي على قلوبكم جميعا




وسأكتب لكم كلماتي لتعبير عن هذا المنتدى الانيق الذي اخترق قلبي كالسهوم





قـــد أكون اليـــــــــــوم بحلة جديدة وبـــــــــثوب جديد وبكلمــــــــــــات خاصة في معانيها

لــم تكن قيلت لغيرهـــــــــــــه بعد ....هنـــــــــــا تصحو جميع الجوارح لكي تشاركني

عــــذب الكلام..... و ارتقــــــاء الأسلوب ,,,ونقـــــاء الروح.....وصفــاء الــــــلقوب....هنا

تــــــجتمع الأحبـة لتلتقي بعشيقنا لألتمس منه الحب ..والدفء ..والحنـان.. والأمــــان..

ألكلمة تعلمتها هنا ..والحب عرفته هنـا ..والدموع ذرفتها هنــــــا ..وفراق من احببناهم هنا..

لــملمت أوراقي هنــــا .. وبعثرتها هنا .. وعشت الخيال والواقع هنا.. وقضيت الليالي الطوال هنا.

عـــبيــرات وشـيعــارات وصفحــات وسطور وتحديـات ومنافاسات كلها بدأت هنا ولن تنتهي الا هنـا.

رحلتي معها كـانت طويلة ولكنها من أجمل الرحلات وأمتعها ,,كانت معي ومازلنا جنباً الى جنب..

بــادلتني نفس المشـــــاعر ..لم تبخل عني بشئ .أعطيته القليل ..وأغرقتني بالكثير ..وطال صبره

بـــدون ملل حتى ظهرت ثماره وهاهنا اليوم تقطف بكل حب تلك الثمار وبكل صدق وبكل اخلاص ممن

أحبوهــــــه وأحبتــهم ..ليـت شــعري فيـــــك يفي بحقـك وليت كلماتي تعبر عن ما اكنه لــكـ وليت

قـــلبــي يفديك ،اليــوم لن تهرب مني الكلمات ولن أعجز عن التعبير ولن أسمح لك بالقليـل اليوم

يــــومي أنت معشوقي ساأتغزل فيك علنن وليعرف الجميع ،معك لا أخـاف ولا أخجل من الحقـيقـة

هـــــنا اليوم أعلنها صراحة دون تـردد ودون حيـــــــــاء أنت مـعزوفي الذي حلمت به من ســـنين

لـــم ولن اجد مثلك يحـتويني ..أنت من عشقـته حتى الجنـــون ..ارفض العقل اذا غـيركِ يغوينـــي

لــلحب ليس له نــهايه عندك ..والعطاء ماله حدود لديــك .. والمتعة هي من صفاتــك ..والمعلومة

أ نت من أوجدها،فلا تستغرب أيها المنتدى الشامخ كل هذا الحب مني.فلن أستطيع أن أفي حقك .كنا

بــراعم صغيره وكبرنا وترعرعنا في ظل عطفك، وها هو اليوم الذي جـــاء لكي نرد ولو شئ بسيط من

ديننــــــا الذي علينا لك.. دمت لنا برغم أنف الحـاســدين .تـــرفرف أعلامك على اســـــوار شموخك

الإمبراطور الحزين يقدم أجمل وأرق وأروع وأعذب الوردو والهمسات والرقه والاحاسيس والتحيايا

لهذا المنتدى الراقي الانيق المتألق والمعذوب الشفافيه والحس

أيها المنتدى دمت كما أنت عذب المشاعر .. جامع الاخوة .. أنيق العرض .. ورقيق الهمس



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
juliette
::مشرفة قسم::
::مشرفة قسم::
avatar

عدد الرسائل : 1612
تاريخ التسجيل : 18/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: إهداء إلى بنات 21 لتعبير عن محبتي لها   2007-03-02, 2:21 am

موضوع اكثر من رائع
ربنا يخليك للمنتدى
وان شاء الله فى تقدم مستمر
دمت رمزا للعطاء بلا حدود
لك مني ارق التحايا واعذبها

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
loola
::مشرفة قسم::
::مشرفة قسم::
avatar

عدد الرسائل : 1276
العمر : 31
البلد : مصــــــــر
تاريخ التسجيل : 21/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: إهداء إلى بنات 21 لتعبير عن محبتي لها   2007-03-02, 2:40 am

MAWDO3 RA23 DOMT LANA A5AN KRIMAN BMAWDI3AK ALRA23A:D Very Happy

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
meeeero
::نائب المدير العام::
::نائب المدير العام::
avatar

عدد الرسائل : 2257
البلد : فى مملكتى
تاريخ التسجيل : 19/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: إهداء إلى بنات 21 لتعبير عن محبتي لها   2007-03-02, 1:56 pm

بنات 21
رمز الصداقة
رمز الاخوة
روح الجماعة
كلها كلمات تعبر
عن منتدى بنات 21
ماجد
تسلم ايدك اخى على موضوعك الرائع
دائما تكتب كل ما هو مميز وجديد
فى انتظار كتاباتك الرائعة دائما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احلام وردية
::مشرفة قسم::
::مشرفة قسم::
avatar

عدد الرسائل : 604
العمر : 27
البلد : الكويت دار الزين
تاريخ التسجيل : 08/02/2007

مُساهمةموضوع: رد: إهداء إلى بنات 21 لتعبير عن محبتي لها   2007-03-03, 5:30 pm

صح مثل ماقالت مشرفتنا جوليت

موضوع اكثر
من رائع
عبارات ولا احلى مكان ومنتدى الى الامام
انشالله
مشرفه قسم الاثاث المنزلي..احلام وردية

_________________
[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فوزي
::عضو جديد ::
::عضو جديد ::
avatar

عدد الرسائل : 164
البلد : فلسطيــــــــــــــن
تاريخ التسجيل : 04/02/2007

مُساهمةموضوع: رد: إهداء إلى بنات 21 لتعبير عن محبتي لها   2007-03-03, 10:06 pm

ايش هالكلام الحلو
عيوني رغرغو ما ضل غير اني ابكي Sad

شكرا على الموضوع الحلو اخوي ماجد
و شكرا على الكلمات المعبره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سماح
::عضو جديد ::
::عضو جديد ::
avatar

عدد الرسائل : 229
البلد : فلسطين
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: إهداء إلى بنات 21 لتعبير عن محبتي لها   2007-05-28, 4:13 pm

كلمات وتعابير جميلة تستحق كل الود والتقدير ودمت بكل الود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ليلكى 21
::عضو جديد ::
::عضو جديد ::
avatar

عدد الرسائل : 21
العمر : 50
البلد : فلسطين
تاريخ التسجيل : 22/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: إهداء إلى بنات 21 لتعبير عن محبتي لها   2007-07-06, 12:08 pm

اشكرك اخى ماجد على كلماتك النابعه من القلب

المعبرة عن مدى صدق احاسيسك وحبك للمنتدى وللاعضاء

تقديرى للمجهود الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سهر الليالي
::عضو جديد ::
::عضو جديد ::
avatar

عدد الرسائل : 46
تاريخ التسجيل : 20/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: إهداء إلى بنات 21 لتعبير عن محبتي لها   2007-08-27, 12:58 pm

ابدعتم بما قدمتم جزيل الشكر لك يا ماجد...

حقيقى يعجز اللسان عن التعبير بكلمات تعطيكم حقكم ، يا مشاء الله عليك مواضيعك كلها متميزه ورائعة وهادفة

جزاك الله خيرا وجعل جميع اعمالك فى ميزان حسانتك

لا تحرمونا من جديد مواضيعكم الباهره


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إهداء إلى بنات 21 لتعبير عن محبتي لها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
:: بنات21:: :: المنتديات العامة :: منتدى بنات21 العام-
انتقل الى: