:: بنات21::
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

:: بنات21::

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

((والله نار الشك تحرق))

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أبو جروووح
::مشرف قسم::
::مشرف قسم::
أبو جروووح

البلد : في بلاد الله الواسعه

((والله نار الشك تحرق)) Empty
مُساهمةموضوع: ((والله نار الشك تحرق))   ((والله نار الشك تحرق)) I_icon_minitime2007-08-21, 2:28 am

ابعطي نصيحه مع اني في فراش الحب صريح... لكل عاشق حب والعشق خانه.... ويبي يفتح للحبيب المعاذير.. النصيحه لاتفتح للمعاذير باب... وخلك عند احساس القلب ولا العقل... لان العقل بصراحه معي بدا الخيانه... وفتحلي لمعاذير نار الشك باب... والله نار الشك تحرق...
وانا صرت الحين بين نارين وجنه... الجنه هناك وانا وين... ابسألك يا دنيا الحب ليه ماتوفق شخصين بحلال... ولا هو عندك حرام... ليه تفتح لشك باب... ليه تبكي انسان مثل الطفل الطريح.. والله نار الشك تذبح..
عيشتني في سراب... حببتني في هوا ماله امل... عيشتني سرابي حقيقه..... لمحتلي للفراق وما دريت... صلطت علي الهم وصار همين... جروحي كثرت وانا للجرح ماني فهيم... بس اببكي لين دمووع القهر تموت.. بس الخساره خصرت حبيب عشت معه حكايه الحب سراب....

وانا همي رضاه .... والله لو تمر دموع القهر وياك.... على موتي والله ما تحس... قلبي يا صاحبي تدري عاش الموت لحظه... تدري... تدري طلعه الروح مع عزرائيل شهدته... تدري رفع الشهاده مر... وان كنت حاس ارجوك صافحني بشكاك... ان كان لك قلب وللحب مقدر وصداقه وافي
ومع المشاعر صافي... وويا حبيبه واصل.... والجفا ما دار لحظه عليه.... وهم وجرح صار وياه .. مثل الهوا نسمته.... تدري ليش ما قلت الرفيق .... لانك اخر انسان رافقته....
ويا شينهاا من فرقه قلت... ابتليت برفيق ماله بديل.... بعد التصافي والكلام... صار للفرقاا ولهان... يا وله الفرقه متى على ارضي.. ونا الحين عابر طريق .... لا رفيق ولا حسيب... ورفيق شكله للجفا دايم...
اه يا قو قلبـــــــــــــــك ااااااااه يا قوي قلبـــك تجرحني من قلب وتروح ااه.... قولي وربك من علمك ترسل جروح؟؟....... وما جاك مني يجرحك..... ولاجاك مني يألمك.... ليه القسا....و قلبك نسا..
ياحبيبي .... لا تلمسني .. غريب وأنـا قبل الأيام .. في عيونك قدرت العشره .. وغير موقفك خل شمس الحب تشرق ماتغيب .. المحبه عطف الأشواق والسلام .. احلى مافيها اتصافي في الغرام .. جنة العشاق بين العشاقين أتصورها كـلام في كلام .. جيت لك واشواق نفسي ترتجيك .. ناسي في اخر اللقى هذا الزعل .. مابقلبى ياغالي عليك ..خطاوي وشوق نظرت الأمل .. كيف تجرحني وقلبي رجاك مايدور في هالزمن .. الزمن أرضاك .. غير الم

ااااااااه والله نار الشك يذبح.....
juliette
::مشرفة قسم::
::مشرفة قسم::
juliette

((والله نار الشك تحرق)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: ((والله نار الشك تحرق))   ((والله نار الشك تحرق)) I_icon_minitime2007-08-21, 3:20 pm

اكيد نار الشك بتحرق وبتقتل كمان
يسلمو ايدك ابو جرووووح على الموضوع الحلو

((والله نار الشك تحرق))
صفحة 1 من اصل 1